فوائد عدم ارتداء ملابس داخلية في المنزل







لا شك ان المرأه ستجد صعوبة فى البداية عند التخلى عن ارتداء ملابس داخلية في المنزل، وذلك بسبب عدم تعودها على ذلك؛ فقد اعتادت منذ صغرها ان ترتدى ملابس داخلية تحت ملابسها العادية. ولكن بعد قراءة هذا المقال حتما ستغيرين رأيك. أولا : حمالة الصدر :
بطبيعة الحال حمالة الصدر هى واحدة من أهم خصوصيات المرأة، وذلك لأن حمالة الصدر تساعد على ضبط شكل الجسم بطريقة أنيقة وتعطى للقوام تناسقا. ومن المعروف أن هناك أنواع عديدة من حمالات الصدر والتى تناسب جميع أوقات اليوم وتناسب أيضا جميع المناسبات . وتتعدد الأنواع كما قلنا، فمنها القطنية ومنها السيلكون  وأيضا الشفاف. وتستخدم حمالات الصدر كعامل مساعد في شد الصدر ولمنع كبر حجمه. وبرغم كل ذلك؛ فقد وجد فى الاونة الاخيرة ان هناك ارتباط وثيق بين ارتداء حمالة  الصدر والاصابة بحب الشباب فى منطقة الصدر (الثديين)
ما هى فوائد عدم ارتداء حمالة الصدر في المنزل:
١_ تقليل فرص الإصابة بحب الشباب (فى الثديين)
٢_تقليل فرص الاصابة بمرض السرطان.
٣_ الحرية وعدم الشعور بالضيق وخصوصا منطقة الرقبة والكتفين.
٤_ تحسين شكل الثدى وعدم ترهله؛ وذلك بسبب تنشيط الدورة الدموية للثديين.
٥_ تقوية انسجة الصدر وتحسين عضلاته.
٦_ تقليل فرص الاصابة بالامراض الجلدية الناتجه عن عدم التهوية والناتجة عن العرق فى منطقة الثديين، وخصوصا فى فصل الصيف فى المناطق الحارة.
٧_ حماية الثدى من التشققات والتى يسببها احتكاك حمالة الصدر بالثدى.

كيف نتغلب على اضرار حمالة الثدى؟
إليك سيدتي بعض النصائح للتخفيف من هذه الأضرار الناجمة عن حمالة الصدر:
١_ اختيار المقاس المناسب (تكون مناسبة لحجم الثديين) لا كبيرة ولا صغيرة .
٢_ تجنب حمالة الصدر ذات السلك المعدنى .
٣_ استخدام حمالة الصدر ذات حمالة عريضة ومبطنة .
٤_ التدليك المستمر للثديين من فترة لأخرى، لأن التدليك بانتظام يساعد على اعطاء الثديين مظهار جذابا وزيادة حجمه أيضا. يعمل التدليك على تنشيط الدورة الدموية.
أما عن أفضل وقت لتدليك الثدى فيكون بعد الاستحمام مباشرة ولمدة خمس دقائق

ثانيا: الأندر أو البوكسر :
نذكر الآن فوائد عدم ارتداء ملابس داخلية في المنزل :
١_ تقليل احتمالية الإصابة بالعدوى :
ان ارتداء الملابس الداخلية الضيقة يؤدى لزيادة احتمال الإصابة بالعدوى  ؛ وذلك لأنها تحبس البكتيريا بجميع أنواعها تحبسها على الجلد . واشهر أنواع العدوى من هذا النوع هو ما يسمى بـ (عدوى المسالك البولية). لذلك لايوجد افضل من الملابس الواسعة الفضفاضة.
٢_ أكثر نظافة :
 ان عدم ارتداء ملابس داخلية في المنزل يجعلك أكثر نظافة  بمعنى آخر : كما نعلم ان العرق والافرازات تتجمع فى الملابس الداخلية، لهذا فالملابس الداخلية تتسخ بسهولة .
<" ٣_ الشعور بالانتعاش :
تتسبب الملابس الداخلية الضيقة فى وجود رائحة سيئة بمرور الوقت. لذلك يفضل التهوية للتخلص من الروائح الكريهة . والتهوية هنا تتمثل فى عدم ترتداء ملابس داخلية .
٤_ مثيرة دائما (لزوجك طبعا) وهذا أهم ما فى الموضوع:
إن الزوج بطبيعة الحال يحب ان تكون زوجته جذابة له بنسبة ١٠٠% ووجودك معه فى المنزل بدون ملابس داخلية يجعلك مثيرة له وينجذب إليك طوال الوقت ، وهذه نعمه عظيمة تديم المحبة والمودة والرحمه بين الزوجين.

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك .